أمير كرارة يعلق على تصريحات يوسف الشريف

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن أمير كرارة يعلق على تصريحات يوسف الشريف عبر صحافة نت الإمارات والان إلى التفاصيل :

رد الفنان المصري أمير كرارة على تصريحات الفنان يوسف الشريف عن مسلسل “الاختيار”، التي أدلى بها، قبل أيام، خلال حواره مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج “مساء DMC”.

وأكد الفنان المصري يوسف الشريف، في مشاركته التلفزيونية: “سألوم القائمين على الصناعة الفنية في مصر لو لم يقدموا العام المقبل عملا بنفس جودة مسلسل “الاختيار”، مضيفاً: “إزاي مش كل سنة يبقى عندنا مسلسل فيه قدوة زي ده؟ الشباب طول الوقت بيدوروا على قدوة وده فرصة كبيرة نساعدهم.. أمير شوفتله مشاهد هايلة والعمل ككل يستحق”.

وعلق أمير بتدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أرفق معها الفيديو: “أخويا وحبييي النجم يوسف الشريف شكرا لكلامك وحبك اللي من قلبك وربنا يرحم كل شهدائنا اللي ضحو بحياتهم علشان البلد دي تفضل دايما بخير”.

اخويا وحبييي النجم يوسف الشريف شكرا لكلامك وحبك اللي من قلبك وربنا يرحم كل شهدائنا اللي ضحو بحياتهم علشان البلد دي تفضل دايما بخير @ElSherif pic.twitter.com/RGkmTUyxnt

— Amir Karara (@AmirKarara) June 29, 2020

والجدير بالذكر، قام أمير كرارة ببطولة مسلسل “الاختيار” مع أحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف، وهو من تأليف باهر ‏دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي‎.‎

 

 

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أمير كرارة يعلق على تصريحات يوسف الشريف الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/06/30 الساعة 09:24 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الأكثر قراءة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..