بالصور.. مي كساب تعلن عن فتح محل حلاقة في مدينتي

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن بالصور.. مي كساب تعلن عن فتح محل حلاقة في مدينتي عبر صحافة نت الإمارات والان إلى التفاصيل :

شاركت الفنانة المصرية مي كساب عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات “إنستغرام”صورة لها مع زوجها “أوكا” وأصدقائه.

 

وكتبت مي كساب على الصورة بوست “لو سبتوني كام يوم كمان، هفتح محل حلاق في مدينتي، معلش يا حازم أنا ظبطلك الرأس لحد ما أنت تيجي تكمل، ملحوظه أنا حلقت للتلاته”.

 

والجدير بالذكر أن مي كساب شاركت في مسلسل اللعبةـ والذي شارك في كتابته ورشة من الكتاب الشباب، وأخرجه مُعتز التوني، ويُشارك في بطولته مع هشام ماجد، وشيكو، كل من أحمد فتحي، ومحمد ثروت، وسامي مغاوري، ومي كساب، وميرنا جميل، عارفة عبد الرسول، وآخرين.

View this post on Instagram

لو سبتوني كام يوم كمان هأفتح محل حلاق في مدينتي معلش يا حازم أنا ظبطلك الرأس لحد ما إنت تيجي تكمل ملحوظه أنا حلقت للتلاته

A post shared by مي كساب (@maikassab) on Jun 29, 2020 at 7:35pm PDT

 

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بالصور.. مي كساب تعلن عن فتح محل حلاقة في مدينتي الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/06/30 الساعة 09:24 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الأكثر قراءة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..