تهريب أشجار نادرة من سقطرى للإمارات بدعم مليشيات الإنتقالي

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن تهريب أشجار نادرة من سقطرى للإمارات بدعم مليشيات الإنتقالي عبر صحافة نت الإمارات والان إلى التفاصيل :

اتهم مستشار وزير الإعلام اليمني، مختار الرحبي، الإثنين،مليشيات المجلس الانتقالي الجنوبي، المدعوم من أبوظبي، بتنفيذ خطة لتسهيل عمليات تهريب الأشجار النادرة من جزيرة سقطرى إلى الإمارات.

وقال الرحبي، عبر حسابه بـ"تويتر": "الارهابي رافت الثقلي (رئيس ما تُسمى بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في سقطرى) يوجة المليشيات التابعة له بتسهيل دخول وخروج الإماراتيين والتابعين لهم والعاملين معهم من المنافذ".

وأضاف: "ياتي هذا في اطار خطة لتس

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر تهريب أشجار نادرة من سقطرى للإمارات بدعم مليشيات الإنتقالي الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/06/30 الساعة 09:12 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مأرب برس - أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الأكثر قراءة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..