حفل زفاف في مقبرة يثير موجة غضب في تونس

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن حفل زفاف في مقبرة يثير موجة غضب في تونس عبر صحافة نت الإمارات والان إلى التفاصيل :

قال الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية بتونس، فريد بن جحا، إنّ النيابة العامة قررت فتح تحقيق قضائي بتهمة "انتهاك حرمة المقابر"، كما تبحث الشرطة العدلية بمحافظة المهدية في الحادثة.

وأشار ابن جحا للصحفيين، أن التحقيق جار بخصوص مقطع فيديو يوثق إقامة حفل زفاف في إحدى المقابر بالمدينة العتيقة بالمهدية الساحليّة.

وتداول نشطاء عبر "فيسبوك" مقطع فيديو يظهر إقامة حفل زفاف في إحدى المقابر بالمدينة العتيقة بالمهدية وتحديدا في مقام الولي الصالح سيدي جابر ببرج الرأس بالمهدية التونسيّة، منددين بالفعل واصفين إياه بـ"الفضيحة".

ويظهر مقطع الفيديو الذي حصل على آلاف المشاهدات مجموعة من النساء التونسيّات، وهنّ يحتفلن مع الغناء والرقص، بينما يجلس بعضهن على القبور بدلا من الكراسي، وهو ما أثار استياء كثير من النشطاء.

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر حفل زفاف في مقبرة يثير موجة غضب في تونس الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/06/30 الساعة 09:12 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة البيان - عالم واحد وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الأكثر قراءة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..