بيانيتش يودع يوفنتوس برسالة مؤثرة

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن بيانيتش يودع يوفنتوس برسالة مؤثرة عبر صحافة نت الإمارات والان إلى التفاصيل :

وجه “ميرالم بيانيتش”، لاعب خط وسط نادي “يوفنتوس” الإيطالي السابق، رسالة عاطفية، عقب إتمام انتقاله إلى صفوف فريق “برشلونة” الإسباني، بداية من الموسم المقبل.

 

وكتب “بيانيتش” على حسابه الرسمي على إنستجرام: “تنفس يا ميري، هذا الشعار أكرره في ذهني خلال اللحظات الحاسمة في المباريات، وهذا ما أواصل تكراره الآن، وبينما أحاول كتابة ما أشعر به هذه اللحظة”.

 

وأضاف: “لقد وصلت إلى يوفنتوس قبل 4 سنوات، حتى أتمكن من الفوز بكل شيء.. لقد كانت 4 سنوات مكثفة من الخبرة باللعب إلى جانب لاعبين عظماء، وأصدقاء حقيقيين، قبل كل شيء، شاركتهم الانتصارات والأرقام القياسية، وأيضًا الهزائم المريرة”.

 

وأردف: “هذه هي السنوات التي نضجت فيها كرجل وأب، وهذه هي المدينة التي نشأ فيها نجلي إدين، وأصبح من أكبر مشجعي الفريق، لدي أنا وعائلتي أفضل ذكريات في حياتنا هنا”.

 

وتابع: “شكرا لعائلة أنييلي، ولجميع زملائي في الفريق الذي شاركوني هذه الرحلة، وجميع الموظفين وأعضاء الجهاز الفني الذين ساعدوني على التطور، والمشجعين الذين جعلوني أشعر بالتميز كل يوم”.

 

وأكمل: “إذا كان هناك شيء واحد تعلمته، فهو أنه لا يوجد حد أدنى من الوقت يمكنك أن تقع فيه في الحب، فأنت ترتدي القميص وكأنه الجلد الثاني لك، ودائمًا تعطي كل شيء”.

 

واختتم: “الآن ليس لدينا الكثير من الوقت لنخسره، وهناك الكثير لنفوز به حتى نهاية الموسم، لذلك تنفس ميري، لأن اليوم يبدو حزينًا جدًا.. من الغد ستكون ذكرى رائعة وستحتفظ بها في قلبك لبقية حياتك”، ووقع مختتما: “ميراليم، حتى النهاية”.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بيانيتش يودع يوفنتوس برسالة مؤثرة الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/06/30 الساعة 09:00 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الأكثر قراءة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..