نتائج مبشرة..مختبر روسي يتحدث عن 3 نماذج من لقاح كورونا

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن نتائج مبشرة..مختبر روسي يتحدث عن 3 نماذج من لقاح كورونا عبر صحافة نت الإمارات والان إلى التفاصيل :

كشف مركز “فيكتور” الروسي المختص في علم الأوبئة والفيروسات، أن الاختبارات الأولية التي أُجريت على 3 نماذج للقاح ضد فيروس “كوفيد-19” المعروف باسم كورونا المستجد، تمت بنجاح.

أكد مدير المركز رينات ماكسيوتوف، اليوم الثلاثاء، أن النماذج الثلاثة للقاح نجحت في اختبارها على تكوين مناعة لدى المصابين للتصدي للفيروس.

وأضاف ماكسيوتوف أن عددا من الفرق، التي تضم أكثر من 100 مختص يعملون على إنتاج لقاح من الجيل الأول ضد فيروس “كوفيد-19”.

وقال المدير: “إن أهم شيء هو أن تتكون حماية من الفيروس لدى الأشخاص الذين سيتم تطعيمهم”، مضيفا أن “إنتاج دواء آمن، وقادر على تكوين هذه المناعة، هو ما يمثل الصعوبة الأكبر”، بحسب ما نقلت وكالة “نوفوستي”.

 

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر نتائج مبشرة..مختبر روسي يتحدث عن 3 نماذج من لقاح كورونا الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/06/30 الساعة 08:46 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الأكثر قراءة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..