الصحة العالمية ترسل فريق تحقيق إلى الصين

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن الصحة العالمية ترسل فريق تحقيق إلى الصين عبر صحافة نت الإمارات والان إلى التفاصيل :

قال المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، “تيدروس أدهانوم غيبريسوس”، إن المنظمة سترسل الأسبوع المقبل فريقا إلى الصين للتحقيق في أصل فيروس كورونا.

 

وأضاف: “يمكن أن نكافح الفيروس على نحو أفضل عندما نعرف كل شيء عن الفيروس، ومن ذلك كيف بدأ”، مشيرا إلى أنه بعد 6 أشهر من إبلاغ الصين المنظمة للمرة الأولى بشأن ظهور عدوى تنفسية جديدة، تم الوصول إلى حاجز 10 ملايين إصابة مؤكدة و500 ألف حالة وفاة.

وقال مدير برنامج الطوارئ في المنظمة، “مايك ريان”، إن المنظمة تتوقع القيام بعمل ضخم من أجل التوصل لمصل آمن وفعال لمنع مرض كوفيد-19 ولكن لا يوجد ما يضمن النجاح في ذلك.

 

وأضاف أن الدول يمكنها من ناحية أخرى أن تكافح انتشار المرض بالفحوص وعزل حالات الإصابة المؤكدة ورصد المخالطين، وخص بالذكر اليابان وكوريا الجنوبية وألمانيا بسبب “استراتيجيتها الشاملة والمستدامة” في مواجهة الفيروس.

 

يذكر أن هذه الخطوة طالبت بها الولايات المتحدة الأمريكية في بداية السجال والاتهامات بين واشنطن من جهة وبكين من جهة أخرى وأيضا منظمة الصحة العالمية.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الصحة العالمية ترسل فريق تحقيق إلى الصين الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/06/30 الساعة 08:46 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الأكثر قراءة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..