فحص وباء كورونا السلبي خلال 48 ساعة شرط السماح لدخول أبوظبي

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن فحص وباء كورونا السلبي خلال 48 ساعة شرط السماح لدخول أبوظبي عبر صحافة نت الإمارات والان إلى التفاصيل :

أعلنت لجنة إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث الناجمة عن جائحة كورونا في إمارة أبوظبي بالتعاون مع دائرة الصحة وشرطة أبوظبي عن السماح بدخول إمارة أبوظبي لكل من يقدم نتيجة فحص "كوفيد-19" سلبية خلال 48 ساعة من استلام نتيجة الفحص، على أن يتم إثباتها عن طريق تطبيق الحصن أو رسالة نصية من أي مستشفى أو أي مركز من مراكز الفحص التابعة لبرنامج المسح الوطني في الدولة.

ويستثنى من القرار حركة البريد ونقل البضائع بكل أنواعها، بينما يستمر منع دخول العمالة غير المقيمة في الإمارة إليها.  ودعت اللجنة إلى ضرورة الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية بما فيها ارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي في المركبات.

  ويأتي ذلك نتيجة استراتيجية الإمارة الاستباقية في تكثيف مبادرات برنامج المسح الوطني في أبوظبي وحملات الفحوصات الوقائية المختلفة التي أدت إلى احتواء انتشار الفيروس بين سكان الإمارة والحفاظ على جميع المكتسبات الصحية المحققة، حرصا على صحة وسلامة أفراد المجتمع.

وقد يهمك أيضا" :

مستشفيات "ميديكلينيك" أبوظبي والعين خالية من حالات كورونا

دائرة الصحة - أبوظبي تُرسل طواقم طبية إلى منازل مرضى فيروس "كورونا"

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر فحص وباء كورونا السلبي خلال 48 ساعة شرط السماح لدخول أبوظبي الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/06/30 الساعة 08:33 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صوت الإمارات - الرئيسية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الأكثر قراءة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..