الامارات تصادر دفعة اخرى من العملة النقدية المطبوعة حديثاً ومصادر تؤكد تواطؤ هادي في العملية

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن الامارات تصادر دفعة اخرى من العملة النقدية المطبوعة حديثاً ومصادر تؤكد تواطؤ هادي في العملية عبر صحافة نت الإمارات والان إلى التفاصيل :

شهارة نت - المكلا

للمرة الثانية على التوالي وفي اقل من شهر واحد، تنجح الامارات ومليشياتها، في مصادرة مبالغ كبيرة جلبتها حكومة المرتزقة الى اليمن بعد طباعتها بصورة غير شرعية في الخارج.

واكد مسؤول في حكومة المرتزقة ان قوات اماراتية متمركزة في ميناء المكلا قامت بنهب حاويات تحوي مبالغ مالية عقب وصولها الى ميناء المكلا ، مشيراً الى ان القوات الإماراتية قامت بنقل الحاويات التي تحوي على اوراق نقدية مطبوعة حديثاً الى مطار الريان الخاضع لسيطرتها.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الامارات تصادر دفعة اخرى من العملة النقدية المطبوعة حديثاً ومصادر تؤكد تواطؤ هادي في العملية الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/06/30 الساعة 03:51 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على شهارة نت - اخبار وتقارير وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الأكثر قراءة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..