حمدان بن زايد يؤكّد أنّ مبادرات الإمارات عزّزت استجابتها للتصدي لـ كورونا ‬

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن حمدان بن زايد يؤكّد أنّ مبادرات الإمارات عزّزت استجابتها للتصدي لـ كورونا ‬ عبر صحافة نت الإمارات والان إلى التفاصيل :

أشاد الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، بالدعم الذي تحظى به أنشطة وبرامج الهيئة من قبل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأكد، خلال ترؤسه عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد الاجتماع الأول لمجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر الإماراتي للعام الحالي، أن مبادرات الإمارات عززت استجابتها للتصدي لجائحة "كوفيد – 19" عالمياً، وجسدت رؤية الدولة في نشر قيم الخير والبذل والعطاء، وأكدت عالمية الرسالة التضامنية التي تضطلع بها دولة الإمارات تجاه شعوب العالم كافة.

وأشار إلى أن وقوف الإمارات إلى جانب الدول التي عانت من آثار الجائحة عززت مجالات التضامن معها وساهمت في جهودها للتخفيف من تفشي الجائحة على أراضيها.

وثمن جهود أهل الخير والمحسنين الإنسانية والمخلصة وعبر عن فخره واعتزازه بمبادراتهم الكريمة ومواقفهم الإنسانية النبيلة، حيث قال "إن المحسنين هم بلا شك الرصيد الحقيقي لمستقبل الهيئة خلال مسيرتها في ساحات البذل والعطاء وهذا ليس بغريب على أهل الإمارات أو من يقيم على أرضها الطيبة".

قد يهمك أيضًا:

حمدان بن محمد يؤكد أن بن راشد جعل رعاية المبدعين واجبًا وطنيًا

حاكم دبي يصدر مرسوماً بتشكيل مجلس إدارة "محمد بن راشد للإسكان"

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر حمدان بن زايد يؤكّد أنّ مبادرات الإمارات عزّزت استجابتها للتصدي لـ كورونا ‬ الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/06/30 الساعة 03:09 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صوت الإمارات - الرئيسية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الأكثر قراءة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..