تونس : اعتقال مشتبه به بالتخطيط لتنفيذ عملية إرهابية

تونس : اعتقال مشتبه به بالتخطيط لتنفيذ عملية إرهابية

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن تونس : اعتقال مشتبه به بالتخطيط لتنفيذ عملية إرهابية عبر صحافة نت الإمارات والان إلى التفاصيل :

اعتقلت السلطات التونسية ، مشتبه بإعداده لتنفيذ عملية إرهابية في تونس العاصمة.

وأكدت التحريات الأولية أن الشخص الذي تم القبض عليه صباح الثلاثاء، بشارع الحبيب بورقيبة “مضطرب نفسيا”.

وقال رئيس مكتب الإعلام والاتصال ونائب وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بتونس محسن الدالي “إن ما جاء على لسان هذا الشخص قبل إلقاء القبض عليه يدفع إلى الاشتباه في قيامه بعملية إرهابية، وهو ما جعل النيابة العمومية بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب تفتح في شأنه بحثا على أساس أنه يعتزم القيام بعملية إرهابية، كإجراء استباقي”.

وأكد أن الأبحاث أثبتت عدم توفر أدلة مادية على جدية التخطيط للقيام بعملية إرهابية، كما كشفت الأبحاث أن المشتبه به يعاني من مرض نفسي، مشيرا إلى أن الأبحاث لا تزال مستمرة لمزيد التحري وجمع البيانات.

شاهد المقال تونس : اعتقال مشتبه به بالتخطيط لتنفيذ عملية إرهابية على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر تونس : اعتقال مشتبه به بالتخطيط لتنفيذ عملية إرهابية الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/11/25 الساعة 02:00 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..