الكويت : سجن ضابط برتبة عقيد و 7 وافدين مصريين .. وهذا هو السبب

الكويت : سجن ضابط برتبة عقيد و 7 وافدين مصريين .. وهذا هو السبب

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن الكويت : سجن ضابط برتبة عقيد و 7 وافدين مصريين .. وهذا هو السبب عبر صحافة نت الإمارات والان إلى التفاصيل :

أعلنت محكمة الاستئناف الكويتية ، عن قرارها بالسجن 3 سنوات لضابط  في وزارة الداخلية برتبة عقيد و7 وافدين مصريين.

ويعود السبب في ذلك لقضية تختص بالاتجار بالبشر ، والتي ظهرت خلال أزمة كورونا.

وقالت النيابة العامة الكويتية إن المتهمين جميعًا ارتكبوا جريمة الاتجار بالأشخاص، بعد أن جنّدوا واستقبلوا المجني عليهم في إحدى الشركات التي يديرها مدير الشركة، الذي صادر جوازات سفرهم.

وكان ذلك عن طريق الخداع والاحتيال، واستقطبوهم وأوهموهم على خلاف الحقيقة بوجود عمل لهم في الكويت في مهن متنوّعة نظير أجر، قدره 150 دينارًا لكل منهم، ومزايا أخرى، وفقًا لما أوردته صحيفة “القبس” الكويتية.

وأضافت النيابة العامة الكويتية أن المجني عليهم تم استغلالهم بالتحصّل على مبالغ مالية أخرى وتقييد حريتهم، في حال كون الجناة جماعة إجرامية منظّمة وكون الجريمة غير وطنية ارتكبت في كل من مصر والكويت.

واتهمت النيابة العامة الكويتية المقضي بحقهم بتسهيل الحصول على تصريح عمل بقصد العمل في البلاد لقاء أموال، والتوصل بطريق التدليس إلى الاستيلاء على المبالغ المالية من المجني عليهم عبر إيهامهم بواقعة غير حقيقية.

شاهد المقال الكويت : سجن ضابط برتبة عقيد و 7 وافدين مصريين .. وهذا هو السبب على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الكويت : سجن ضابط برتبة عقيد و 7 وافدين مصريين .. وهذا هو السبب الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/11/25 الساعة 12:30 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..