"سقيا الإمارات" تفتح باب التسجيل للدورة ...

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن "سقيا الإمارات" تفتح باب التسجيل للدورة ... عبر صحافة نت الإمارات والان إلى التفاصيل :

أعلنت مؤسسة "سقيا الإمارات" تحت مظلة مؤسّسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، عن فتح باب التسجيل للدورة الثالثة من جائزة محمد بن راشد آل مكتوم العالمية للمياه التي يبلغ مجموع جوائزها مليون دولار أمريكي وتهدف إلى إيجاد حلول مستدامة ومبتكرة للتصدّي لمشكلة شُح المياه. وتم توسيع نطاق الجائزة لتشمل تقنيات جديدة لإنتاج وتوزيع وتخزين ومراقبة وتحلية وتنقية المياه باستخدام الطاقة المتجددة، كما أضافت المؤسسة جائزة الحلول المبتكرة للأزمات إلى فئات الجائزة الثلاث السابقة: جائزة المشاريع المبتكرة جائزة الابتكارات الفردية جائزة الابتكار في البحث والتطوير، لتشجيع عدد أكبر من المؤسسات البحثية والأفراد للمشاركة في الجائزة. ...

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر "سقيا الإمارات" تفتح باب التسجيل للدورة ... الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/11/24 الساعة 08:30 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ايتوس واير - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..