المكسيك تسجّل حصيلة قياسية في إصابات كورونا اليومية

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن المكسيك تسجّل حصيلة قياسية في إصابات كورونا اليومية عبر صحافة نت الإمارات والان إلى التفاصيل :

كشفت وزارة الصحة في المكسيك، فجر الأحد، عن تجاوز إجمالي عدد ضحايا وباء “كوفيد 19″ في البلاد عتبة الـ 86 ألف حالة وفاة، وفقاً لـ”اليوم السابع”.

وأفادت الوزارة بأن عدد الوفيات في البلاد بلغ 86059 حالة، إثر تسجيل 355 حالة جديدة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، وأعلنت الصحة عن تسجيل 5447 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في اليوم الأخير، ليرتفع بذلك إجمالي الإصابات منذ تفشي الوباء 847108 حالات.

وأفادت الحكومة بأن العدد الحقيقي للمصابين يتجاوز بكثير عدد الحالات المؤكدة المعلن عنها.

جدير بالذكر، أن المكسيك من بين الدول العشر الأكثر انتشارا لوباء “كوفيد 19” في العالم، كما سجلت كذلك رابع أكبر حصيلة وفيات عالميا بعد الولايات المتحدة والبرازيل والهند.

شاهد المقال المكسيك تسجّل حصيلة قياسية في إصابات كورونا اليومية على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر المكسيك تسجّل حصيلة قياسية في إصابات كورونا اليومية الذي نشر بتاريخ : الأحد 2020/10/18 الساعة 06:15 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..