موسكو تؤكّد عزمها إقناع واشنطن بالحوار لتفادي سباق تسلح جديد

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن موسكو تؤكّد عزمها إقناع واشنطن بالحوار لتفادي سباق تسلح جديد عبر صحافة نت الإمارات والان إلى التفاصيل :

أكّد السفير الروسي لدى واشنطن، أناتولي أنطونوف، أن بلاده تحاول إقناع الولايات المتحدة بخوض حوار لمنع سباق تسلح جديد بين الطرفين. وأشار إلى أن هذه الجهود لم تحقق نجاحاً حتى الآن. وفقاً لـ”اليوم السابع”.

وقال أنطونوف، في حديث للقناة الأولى الروسية، مساء السبت: “إن روسيا والولايات المتحدة أصبحتا الآن اقرب من مواجهة سباق التسلّح. الأمريكيون على قناعة بأنهم سينتصرون في سباق التسلح. هم مقتنعون بأهم سينجزون سياساتهم السابقة لتمزيق الاقتصاد الروسي”.

وتابع قائلاً: “على الرغم من محاولاتي المستمرة لإظهار خطورة هذا المسار. وتأكيد ضرورة الحوار. إلا أن الجهود الرامية إلى إقناع الساسة الأمريكيين الحاليين. وخاصة المحوريين. هؤلاء الذين يتحملون المسؤولية عن السيطرة على الأسلحة. لا تحقق نجاحاً”.

وكان الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين قد طرح، الجمعة، مبادرة لتمديد معاهدة “ستارت الجديدة” للحد من الأسلحة الاستراتيجية الهجومية مع الولايات المتحدة لمدة عام بشكل غير مشروط.

شاهد المقال موسكو تؤكّد عزمها إقناع واشنطن بالحوار لتفادي سباق تسلح جديد على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر موسكو تؤكّد عزمها إقناع واشنطن بالحوار لتفادي سباق تسلح جديد الذي نشر بتاريخ : الأحد 2020/10/18 الساعة 04:45 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..