نتنياهو يتوجه بالشكر إلى ولي عهد أبوظبي خلال كلمته أمام الكنيست الإسرائيلي

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن نتنياهو يتوجه بالشكر إلى ولي عهد أبوظبي خلال كلمته أمام الكنيست الإسرائيلي عبر صحافة نت الإمارات والان إلى التفاصيل :

توجّه رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، بالشكر، لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، واصفَا سموه بأنه «قائد شجاع ورائد وصديق»، جاء ذلك خلال كلمة في الكنيست الإسرائيلي، الذي أقر أمس معاهدة السلام مع دولة الإمارات بأغلبية ساحقة، حيث لقيت المعاهدة إجماعاً من الحكومة والمعارضة، وذلك «لأهمية الاتفاقية التاريخية للبلدين والمنطقة عموماً». وقال نتانياهو في كلمته: «نطرح معاهدة سلام. ليست فيها رسائل خطية جانبية وملاحق سرية. نعزز علاقاتنا مع الإمارات، ونقوم بذلك بموازاة كفاحنا غير المتوقف ضد كورونا».

ووجه وزير الخارجية الإسرائيلي غابي أشكينازي شكره الكبير لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، ولسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي «على شجاعتهما ورؤيتهما». ووصف جلسة مصادقة الكنيست على المعاهدة بـ«اليوم التاريخي»، معتبراً أنها نافذة من الفرص الدبلوماسية والاقتصادية والتجارية والأمن والازدهار في المنطقة، معرباً عن أمله بأن تكون قناة جديدة لحوار مختلف مع الفلسطينيين.

 

قد يهمك ايضا

نتانياهو يؤكد أن السلام مع الإمارات والبحرين سلام بين الشعوب

محمد بن زايد يؤكد لـ"نتنياهو" حرص الإمارات على السلام والاستقرار لمصلحة الجميع

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر نتنياهو يتوجه بالشكر إلى ولي عهد أبوظبي خلال كلمته أمام الكنيست الإسرائيلي الذي نشر بتاريخ : الأحد 2020/10/18 الساعة 04:20 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صوت الإمارات - الرئيسية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..