الآلاف في واشنطن يحتجّون على مرشحة ترامب لعضوية المحكمة العليا

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن الآلاف في واشنطن يحتجّون على مرشحة ترامب لعضوية المحكمة العليا عبر صحافة نت الإمارات والان إلى التفاصيل :

احتج الآلاف أمام المحكمة العليا الأمريكية في واشنطن، السبت، على سرعة اختيار الرئيس ترامب لـ “إيمي كوني باريت” في منصب عضوية المحكمة العليا خلفاً للقاضية الراحلة روث بادر جينسبرج. وفقاً لـ”رويترز”.

وحددت اللجنة القضائية بمجلس الشيوخ الأمريكي موعداً للتصويت في 22 أكتوبر على ترشيح باريت، قاضية الاستئناف المحافظة، رغم اعتراضات الديمقراطيين على أن عملية التصويت على قبول الترشيح تأتي في وقت يقترب كثيراً من موعد إجراء الانتخابات الرئاسية في البلاد، والمقرر إجراؤها فى الثالث من نوفمبرالمقبل.

وأكّد المتظاهرون، على غضبهم من استعداد الجمهوريين فيما يبدو لقبول ترشيح باريت قبل قليل من يوم الانتخابات. بعد أن كانوا رفضوا في السابق اختيار ميريك جارلاند. مرشح الرئيس الديمقراطي السابق باراك أوباما، قبل ما يزيد على ستة أشهر من انتخابات عام 2016.

وسار المتظاهرون في وسط مدينة واشنطن صوب درج المحكمة العليا. ومن المقرر خروج مئات المسيرات والمظاهرات باتجاه مجالس البلديات والمتنزهات والنصب التذكارية في أنحاء البلاد.

شاهد المقال الآلاف في واشنطن يحتجّون على مرشحة ترامب لعضوية المحكمة العليا على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الآلاف في واشنطن يحتجّون على مرشحة ترامب لعضوية المحكمة العليا الذي نشر بتاريخ : الأحد 2020/10/18 الساعة 04:10 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..