بريطانية تتهم وزير التسامح الإماراتي بالاعتداء عليها جنسيا

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن بريطانية تتهم وزير التسامح الإماراتي بالاعتداء عليها جنسيا عبر صحافة نت الإمارات والان إلى التفاصيل :

اتهمت امرأة بريطانية، وزير التسامح الإماراتي الشيخ "نهيان بن مبارك آل نهيان"، بالاعتداء عليها جنسيا، أثناء عملها على إطلاق مهرجان هاي الأدبي في أبوظبي.

ونشرت صحيفة "صنداي تايمز" البريطانية، مقابلة مع المرأة البريطانية التي تدعى "كيتلين ماكنمارا" (32 عاما)، قالت فيها إنها "كانت ضحية لاعتداء جنسي خطير من قبل أحد كبار أفراد العائلة الحاكمة الإماراتية"، في يوم عيد الحب (4 فبراير/شباط) هذا العام، داخل فيلا بجزيرة خاصة نائية.

واختارت "ماكنمارا"، التنازل عن إخفاء هويتها لتروي قصتها.

ولفتت إلى أنها اعتقدت أنها استُدعيت لمناقشة الاستعدادات لافتتاح مهرجان "هاي أبوظبي"، قبل أن يتم الاعتداء ليها.

ونفى الشيخ "نهيان"، ارتكاب أي مخالفات، وقال في نهاية هذا الأسبوع إنه "فوجئ وحزن" بهذه المزاعم.

من جانبها، وصفت "كارولين ميشيل"، رئيسة مجلس إدارة "هاي"، الاعتداء المزعوم، بأنه "انتهاك مروّع، وإساءة شنيعة للثقة".

قبل أن تعلن عدم العودة إلى الإمارة الخليجية مرة أخرى، طالما أن الشيخ "نهيان" ما يزال في منصبه.

وستثير رواية "ماكنمارا"، مخاوف جديدة بشأن علاقة بريطانيا الوثيقة بالأنظمة الغنية في الشرق الأوسط، مع سجل حقوق الإنسان السيئ، والمواقف المشكوك فيها تجاه المرأة.

وكانت وزارة التسامح هي المسؤولة عن تكلفة مهرجان "هاي أبوظبي"، الذي استمر أربعة أيام، والذي أقيم في الفترة من 25 إلى 28 فبراير/شباط الماضي، والذي شارك فيه سلسلة من المؤلفين المشهورين، بمن فيهم "برناردين إيفاريستو"، الحائز على جائزة "بوكر".

تفاصيل فظيعة

وحول تفاصيل ما جرى، تحكي "ماكنمارا"، التي سافرت إلى الإمارات العربية المتحدة بناءً على طلب من مجلس إدارة مهرجان هاي، للعمل على إطلاقه في أبوظبي، أنها تلقت مكالمة هاتفية من الشيخ "نهيان"، وقالت: "سألني عن حالتي، وطلب مني تناول العشاء معه".

وتضيف: "لقد كانت محادثة رسمية قصيرة للغاية.. لم أتحدث معه أبدا عبر الهاتف أو التقيته بمفردي، وافترضت أنه سيكون لقاء مع بعض الإماراتيين البارزين بشأن المهرجان".

وتتابع، أنها صُدمت عندما استقبلها الشيخ في فيلا الجزيرة بعناق وقدم لها ساعة مرصعة بالماس، تبلغ قيمتها حوالي 3500 جنيه إسترليني.

وتضيف أن الشيخ "نهيان"، قدم لها النبيذ، الذي كانت تخشى أن يكون قد سُكب، قبل

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بريطانية تتهم وزير التسامح الإماراتي بالاعتداء عليها جنسيا الذي نشر بتاريخ : الأحد 2020/10/18 الساعة 01:00 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الخليج الجديد - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..