بريطانية تتهم أميرا إماراتيا يشغل منصب وزير بالاعتداء الجنسي

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن بريطانية تتهم أميرا إماراتيا يشغل منصب وزير بالاعتداء الجنسي عبر صحافة نت الإمارات والان إلى التفاصيل :

نشرت صحيفة "صن داي تايمز" البريطانية، تقريرا يتحدث عن امرأة بريطانية تقدم بشكوى ضد أمير إماراتي تتهمه بأنه اعتدى جنسيا عليها.

 

وبحسب تقرير الصحيفة الذي ترجمته "عربي21"، فإن الشرطة استمعت لامرأة بريطانية تدعى كيتلين ماكنمارا، وتبلغ من العمر 32 عاما، تزعم أنها كانت ضحية لاعتداء جنسي خطير من قبل أمير إماراتي يدعى الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان.

 

وقالت في شكواها في محضر الشرطة، أنها تعرضت للاعتداء الجنسي أثناء عملها في مهرجان أدبي في أبو ظبي.

وتزعم أنها تعرضت للهجوم من الأمير الإماراتي الذي يبلغ من العمر 69 عاما، ويشغل منصب وزير للتسامح والتعايش في حكومة الإمارات، ويعد عضوا في الأسرة الحاكمة في أبو ظبي.

وقالت: "وقع الاعتداء في عيد الحب هذا العام، في فيلا على جزيرة خاصة نائية، حيث اعتقدت أنني استُدعيت لمناقشة الاستعدادات لافتتاح مهرجان هاي أبوظبي".

وبحسب الصحيفة، نفى الشيخ ارتكاب أي مخالفات، وقال في نهاية هذا الأسبوع، إنه "فوجئ وحزن" بهذه المزاعم.

 

وتعهد مديرو مهرجان "هاي"، الليلة الماضية، بعدم العودة إلى الإمارة الخليجية مرة أخرى، طالما أن الشيخ نهيان ما يزال في مناصبه.

 

ووصفت كارولين ميشيل، رئيسة مجلس إدارة "هاي"، الاعتداء المزعوم، بأنه "انتهاك مروّع، وإساءة شنيعة للثقة".

واختارت ماكنمارا التنازل عن إخفاء هويتها لتروي قصتها.

مكالمة هاتفية

وأوضحت ماكنمارا أن الأمر بدأ بمكالمة هاتفية، عندما رن هاتفها في عيد الحب، وتحدث معها الشيخ نهيان.

وقالت: "كنت قد أمضيت ما يقرب من ستة أشهر في العمل في وزارة التسامح، بعد أن تم تعييني في مهرجان هاي، لتنظيم أول تعاون لنا مع الإمارات العربية المتحدة".

وكان الكتاب من جميع أنحاء العالم يسافرون إلى أبوظبي لحضور المهرجان، الذي استمر 11 يوما، بما في جائزين على جوائز عالمية في الأدب.

 

لكن كان هناك مشكلة واحدة. فبينما تعزز مهرجان "هاي" حرية التعبير، انتقدت منظمات حقوق الإنسان مرارا اضطهاد الدولة الخليجية للمنتقدين والمعارضين فيها.

 

وقالت ماكنمارا: "هناك نقاش قديم حول ما إذا كان من الأفضل أن يكون لديك من

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بريطانية تتهم أميرا إماراتيا يشغل منصب وزير بالاعتداء الجنسي الذي نشر بتاريخ : السبت 2020/10/17 الساعة 09:35 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربي21 - صحافة دولية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..