مغرد إماراتي شهير يصل تل أبيب... وصحفي إسرائيلي: مرحبا

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن مغرد إماراتي شهير يصل تل أبيب... وصحفي إسرائيلي: مرحبا عبر صحافة نت الإمارات والان إلى التفاصيل :

مغرد إماراتي شهير يصل تل أبيب... وصحفي إسرائيلي: مرحبا

2020 Oct,17

وصل مغرد إماراتي شهير، عُرف بدعوته للتطبيع مع إسرائيل إلى تل أبيب، اليوم السبت، فيما وجه له صحفي إسرائيلي كلمات ترحاب حارة بالعربية.

 

وقال حمد المزروعي الذي يتابعه قرابة نصف مليون مغرد في حسابه على تويتر: "تل أبيب"، دون أن يذكر الغرض من الزيارة.

 

تل ابيب ...

— حمد المزروعي (@uae_3G) October 16, 2020

 

​من جانبه، قال الصحفي والأكاديمي الإسرائيلي "إيدي كوهين" في تغريدة له بالعربية : "حمد المزروعي  في مطار دافيد بن جوريون الآن .. مرحباً ألف بلهجة أهل نجران ومرحبا الساع بلهجة أهل العين".

 

حمد المزروعي في مطار دافيد بن جوريون الآن .. مرحباً ألف بلهجة أهل نجران ومرحبا الساع بلهجة أهل العين https://t.co/qX1uv8lGMo

— إيدي كوهين אדי כהן (@EdyCohen) October 17, 2020

 

​وعُرف المزروعي بدعواته السابقة للتطبيع مع إسرائيل، ودفاعه عن اتفاق السلام الذي وقعته الإمارات منتصف الشهر الماضي مع تل أبيب برعاية أمريكية.

 

سنة سلام وسعادة ... pic.twitter.com/vxrEgZRBb2

— حمد المزروعي (@uae_3G) September 17, 2020

 

 

حي الله بالشيخ نتنياهو ... 

 

حي الله بالشيخ نتنياهو ... pic.twitter.com/Hz86ukptFy

— حمد المزروعي (@uae_3G) September 15, 2020

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مغرد إماراتي شهير يصل تل أبيب... وصحفي إسرائيلي: مرحبا الذي نشر بتاريخ : السبت 2020/10/17 الساعة 09:01 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سما الإخبارية - شؤون عربية ودولية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..