نيويورك تايمز: التطبيع الإماراتي- البحريني ينهي حل الدولتين ويحول الموضوع الفلسطيني إلى قضية إسرائيلية داخلية

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن نيويورك تايمز: التطبيع الإماراتي- البحريني ينهي حل الدولتين ويحول الموضوع الفلسطيني إلى قضية إسرائيلية داخلية عبر صحافة نت الإمارات والان إلى التفاصيل :

لندن- “القدس العربي”: حاول المعلق توماس فريدمان بمقال له بصحيفة “نيويورك تايمز” تحليل الاتفاقية التي وقعتها إسرائيل مع دولتين عربيتين بأنها قصة حب مثلثة الأضلاع أدت إلى صفقة دونالد ترامب بمساعدة صهره جارد كوشنر. وأضاف أنه يغطي الدبلوماسية العربية- الإسرائيلية منذ 40 عاما ولكن اتفاقية التطبيع التي وقعت يوم الثلاثاء بين الإمارات وإسرائيل إلى جانب […]

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر نيويورك تايمز: التطبيع الإماراتي- البحريني ينهي حل الدولتين ويحول الموضوع الفلسطيني إلى قضية إسرائيلية داخلية الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/09/16 الساعة 01:24 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة القدس العربي - صحافة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..