وزير خارجية الإمارات لم يعرف أين يوقع على اتفاق التطبيع.. وناشطون يسخرون- (تغريدات)

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن وزير خارجية الإمارات لم يعرف أين يوقع على اتفاق التطبيع.. وناشطون يسخرون- (تغريدات) عبر صحافة نت الإمارات والان إلى التفاصيل :

إسطنبول: سخر ناشطو مواقع التواصل الاجتماعي من ارتباك وزير خارجية الإمارات عبد الله بن زايد، وحيرته بشأن مكان توقيعه في وثيقة اتفاق التطبيع بين بلاده وإسرائيل. واتجهت أنظار العالم إلى البيت الأبيض، الثلاثاء، لمتابعة حفل توقيع الإمارات والبحرين اتفاقي التطبيع مع إسرائيل، وهو الحدث الذي وصفه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بـ”التاريخي”، رغم الرفض والإدانة الفلسطينية […]

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر وزير خارجية الإمارات لم يعرف أين يوقع على اتفاق التطبيع.. وناشطون يسخرون- (تغريدات) الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/09/16 الساعة 12:31 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة القدس العربي - سياسة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..