الصين والإمارات ترصدان نتائج إيجابية في لقاح “كوفيد 19”

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن الصين والإمارات ترصدان نتائج إيجابية في لقاح “كوفيد 19” عبر صحافة نت الإمارات والان إلى التفاصيل :

أكدت الصين، اليوم الأربعاء، أن بكين وأبو ظبي رصدتا بعض النتائج الإيجابية في تجارب المرحلة الثالثة للقاح كوفيد 19

 

ومن جهته أعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية، وانج وين بين، في إفادة صحفية في بكين، إن الصين والإمارات العربية المتحدة شهدتا بعض النتائج الإيجابية في تجارب المرحلة الثالثة للقاح كوفيد-19، وفقا لـ “رويترز”.

 

يذكر أن دولة الإمارات العربية المتحدة، قد منحت، يوم الاثنين، موافقة طارئة لاستخدام لقاح لفيروس كورونا، بعد ستة أسابيع من بدء التجارب على البشر في الدولة الخليجية.

 

وقد صرح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في وقت سابق، عن طريقة تعامله مع أزمة فيروس كورونا وتأكيده بأن الأزمة “ستختفي” سواء بوجود لقاح أم بدونه، مؤكدا إن الولايات المتحدة ستطور ما سماه “عقلية القطيع”.

 

وقال ترامب: “نحن على وشك الحصول على لقاح… إذا كنت تريد معرفة الحقيقة، ربما كانت الإدارة السابقة استغرقت سنوات للحصول على لقاح بسبب إدارة الغذاء والدواء وجميع الموافقات”.

 

وأضاف: “سنحصل عليه في غضون أسابيع، قد يستغرق الأمر ثلاثة أو أربعة أسابيع”.

 

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الصين والإمارات ترصدان نتائج إيجابية في لقاح “كوفيد 19” الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/09/16 الساعة 11:49 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..