تعليق أحمد عز على تحويل فيلم ولاد رزق لمسلسل تليفزيوني

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن تعليق أحمد عز على تحويل فيلم ولاد رزق لمسلسل تليفزيوني عبر صحافة نت الإمارات والان إلى التفاصيل :

أكد الفنان أحمد عز أن شخصية "رضا" التي جسدها في فيلم "ولاد رزق"، من أحب الشخصيات إليه وأكثرها إمتاعا، ومن الشخصيات التي بقيت ملتصقة به في البيت ومع أصدقائه لبعض الوقت.

وكشف أحمد عز عن أنه كتب بنفسه أحد مشاهده في الفيلم بالكامل، وساعده المخرج طارق العريان بإخراجه للمشهد، ورغم أنه توقع أن يكون المشهد مثيرا للضحك، إلا أنه لم يتوقع الانتشار الذي حققه، وعن تحويل "ولاد رزق" إلى مسلسل تليفزيوني، استبعد أحمد عز مشاركته في هذا العمل، وقال إن الفيلم قد يحتمل جزءا ثالثا، لكن ليس العام الجاري، نظرا لالتزاماته مع فيلم ومسلسل.

وأضاف أحمد عز أن من الأفضل، في حال تقديم "ولاد رزق" في التليفزيون في 30 أو 8 حلقات، أن يقدم بأبطال مختلفين، وهو يتمنى التوفيق لهذا المشروع.

وقـــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــــــضًأ :

بوسي شلبي تهنئ نضال الشافعي على الفيلم الجديد "زنزانة 7"

منة فضالي تُعلن عرض فيلم "زنزانة 7" في موسم عيد الأضحى

 

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر تعليق أحمد عز على تحويل فيلم ولاد رزق لمسلسل تليفزيوني الذي نشر بتاريخ : الخميس 2020/07/30 الساعة 07:08 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صوت الإمارات - فن وموسيقى وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..