دراسة تكشف أن الهجمات الإلكترونيّة التي ترعاها ...

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن دراسة تكشف أن الهجمات الإلكترونيّة التي ترعاها ... عبر صحافة نت الإمارات والان إلى التفاصيل :

(بزنيس واير) – كشفت غالبيّة الشركات التي شملها الاستبيان الذي أجرته دراسةٌ صدرت اليوم عن وحدة المعلومات الاقتصاديّة ("إي آي يو") واتّفاق "سايبرسكيوريتي تيك أكورد" أنّها تنظر إلى الهجمات الإلكترونيّة التي تقودها وترعاها الدول بوصفها تهديداً كبيراً. وتشعر هذه الشركات بالقلق إزاء النتائج الكارثيّة على السمعة والجوانب المالية، ودعت إلى تعاون سياسي دولي أكبر للتخفيف من هذه المخاطر.

وأُجريت الدراسة بين نوفمبر وديسمبر 2020، وذلك قبل الكشف عن الهجمة الإلكترونيّة الخبيثة التي طالت شركة البرمجيّات "سولار ويندز". ...

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر دراسة تكشف أن الهجمات الإلكترونيّة التي ترعاها ... الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/02/23 الساعة 01:30 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ايتوس واير - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..