صفات تسبب نفور الرجل منك..ابتعدي عنها فوراً

صفات تسبب نفور الرجل منك..ابتعدي عنها فوراً

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن صفات تسبب نفور الرجل منك..ابتعدي عنها فوراً عبر صحافة نت الإمارات والان إلى التفاصيل :

متابعة أسماء غنم

يصعب على المرأة فهم طبيعة وصفات الرجل فلكل رجل طابعه الخاص،والعكس صحيح. فالبعض يفضل المرأة الهادئة والبعض الآخر يفضل المرأة المتحدثة.

 

موقع “تايمز أوف إنديا” كشف عن الأمور التي تسبب نفور الرجل من المرأة:

 

1- المرأة المهملة والمتذمرة: التي لا تبدين اهتماما بمظهرهن.حيث تلعب المرأة وأناقتها دوراً أساسياً في لفت انتباه الرجل وتعلقه بها.

 

2- التذمر والشكوى : فصبر الرجل  ينفذ مع مرور الوقت. وهذا النوع من النساء لا يلتفتن للإيجابيات بقدر ما يستهويهن الحديث عن السلبيات والمشاكل.

 

3- المرأة النرجسية  : تلك التي تظن أنها أكثر ذكاء من الرجل، والقيام بانتقاد كل الجوانب المتعلقة بالشخصية. والتظاهر فإنها تفهم أكثر من الرجل في مختلف الأمور.

شاهد المقال صفات تسبب نفور الرجل منك..ابتعدي عنها فوراً على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر صفات تسبب نفور الرجل منك..ابتعدي عنها فوراً الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/02/23 الساعة 01:20 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..