محمد بن زايد يعلق على الصناعات الدفاعية الإماراتية في "آيدكس 2021"

محمد بن زايد يعلق على الصناعات الدفاعية الإماراتية في "آيدكس 2021"

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن محمد بن زايد يعلق على الصناعات الدفاعية الإماراتية في "آيدكس 2021" عبر صحافة نت الإمارات والان إلى التفاصيل :

وغرد ابن زايد عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "اطلعت خلال زيارتي اليوم، معرض ومؤتمر الدفاع الدولي "آيدكس 2021" على أهم الأنظمة والتقنيات الدفاعية التي تنتجها الشركات الوطنية.. فخور بتطور الصناعات الدفاعية الإماراتية التي ترتكز على الكوادر الوطنية المؤهلة".

اطلعت خلال زيارتي اليوم، معرض ومؤتمر الدفاع الدولي " آيدكس 2021 " ، على أهم الأنظمة والتقنيات الدفاعية التي تنتجها الشركات الوطنية .. فخور بتطور الصناعات الدفاعية الإماراتية التي ترتكز على الكوادر الوطنية المؤهلة pic.twitter.com/KgsE3piopn

— محمد بن زايد (@MohamedBinZayed) February 22, 2021

وكان ​محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي قال، أمس الاثنين، إن بلاده الإمارات العربية المتحدة هي الأقدر على استضافة مختلف الفاعليات العالمية في أي ظرف.

وبحسب صحيفة "البيان" الإماراتية أكد ابن زايد أن تنظيم معرض الدفاع الدولي "آيدكس 2021" في موعده وحجم المشاركات فيه، يجسدان قدرة دولة الإمارات وكفاءتها في استضافة الأحداث العالمية بمختلف الظروف.

تصريحات ابن زايد جاءت خلال تفقده عددا من الأجنحة الوطنية والدولية المشاركة في الدورة الخامسة عشرة للمعرض الذي انطلق أمس الأحد.

وعن طبيعة المعرض، قال ابن زايد إنه "أصبح إحدى أهم المنصات العالمية المعنية بحاضر الصناعات الدفاعية ومستقبلها"، مشيرا إلى أنه يواصل دوره في تعزيز الشراكات ومد جسور التواصل والتعاون بين الدول.

وشدد ولي عهد أبو ظبي على أن صناعة الدفاع تعد رافداً مهماً من روافد التنمية الشاملة والمستدامة في دولة الإمارات والعديد من دول العالم.

وعلى هامش المعرض استقبل بن زايد عدداً من الوزراء ورؤساء الوفود المشاركين في المعرض، وبحث معهم علاقات الصداقة والتعاون بين دولة الإمارات وبلدانهم في مختلف الجوانب والشؤون الدفاعية والعسكرية.

يشار إلى أن معرض "آيدكس" الذي انطلق، أمس الأحد، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، يهدف لاستعراض أحدث المعدات والتقنيات العسكرية حول العالم ويسهم في تطوير قطاع الصناعات الدفاعية الوطنية في الإمارات، التي تسعى لأن تصبح قبلة الخبراء في مجال الصناعات العسكرية حول العالم.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر محمد بن زايد يعلق على الصناعات الدفاعية الإماراتية في "آيدكس 2021" الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/02/23 الساعة 12:45 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك - العالم العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..