نقل السيناتور الذي سيترأس جلسات محاكمة ترامب إلى المستشفى

نقل السيناتور الذي سيترأس جلسات محاكمة ترامب إلى المستشفى

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن نقل السيناتور الذي سيترأس جلسات محاكمة ترامب إلى المستشفى عبر صحافة نت الإمارات والان إلى التفاصيل :

أفاد مكتب السناتور الأمريكي، باتريك ليهي، الذي سيترأس جلسات محاكمة الرئيس السابق دونالد ترامب بأنه نُقل إلى المستشفى إثر وعكة صحية.

وقال ديفيد كارل، المتحدث باسم السناتور: "هذه الأمسية (الثلاثاء)، كان السناتور ليهي في مكتبه بمبنى الكابيتول ولم يشعر بأنه على ما يرام"، مضيفا أن "الطبيب العامل بالمبنى قام بفحصه، وكإجراء احترازي نصح بنقله إلى مستشفى محلي للفحص، وهو يوجد هناك حاليا ويجري تقييم وضعه". وفقا لروسيا اليوم.

وتسلم مجلس الشيوخ، الغرفة العليا للكونغرس الأمريكي، مساء الاثنين، التشريع الخاص بعزل ترامب في إطار قضية اتهامه بـ"التحريض على التمرد"، في أعقاب حادث اقتحام الكونغرس من قبل بعض أنصاره يوم 6 يناير في موجة اضطرابات أسفرت عن مقتل 5 أشخاص.

ويتطلب نجاح عملية إقرار عزل ترامب دعما من قبل ثلثي أعضاء مجلس الشيوخ المكون من 100 سيناتور سيلعبون دور المحلفين خلال جلسات المحاكمة المنعقدة برئاسة السيناتور الديمقراطي من ولاية فيرمونت، باتريك ليهي.

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر نقل السيناتور الذي سيترأس جلسات محاكمة ترامب إلى المستشفى الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/01/27 الساعة 03:55 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة البيان - عالم واحد وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..