نصيحة غريبة للوقاية من كورونا رجاء عدم الكلام

 نصيحة غريبة للوقاية من كورونا رجاء عدم الكلام

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن نصيحة غريبة للوقاية من كورونا رجاء عدم الكلام عبر صحافة نت الإمارات والان إلى التفاصيل :

حثت الأكاديمية الوطنية الفرنسية للطب ركاب وسائل النقل العام على تجنب التحدث مع بعضهم البعض أو عبر الهاتف لتقليل مخاطر انتشار فيروس كورونا.

وذكرت الأكاديمية في بيان "إن الاستخدام الإلزامي للكمامة في وسائل النقل العام، حيث لا يمكن التباعد الاجتماعي يجب أن يصاحبه إجراء احتياطي بسيط جدا ألا وهو تفادي التحدث وإجراء اتصالات هاتفية".وقال عضو الأكاديمية باتريك بيرشي على محطة "بي.إف.إم تي في" السبت إنه إذا لم يكن هناك سوى 3 أشخاص فقط في عربة مترو أنفاق فلن تكون هناك مشكلة ولكن إذا كان لا يفصل بين الشخص والآخر سوى سنتيمترين فقط فمن المنطقي عدم الكلام أو التحدث عبر الهاتف.

 وأشارت الأكاديمية إلى أن الكمامات القماشية أو المصنوعة في المنزل فعالة ضد انتشار فيروس كورونا طالما تم وضعها بشكل صحيح وأن معظم الإصابات تحدث عندما يخلع الناس الكمامات.

قد يهمك ايضا

 

النرويج تشدد إجراءات العزل لمكافحة سلالة أسرع انتشارًا لـ"كورونا"

 

ابتكار جهاز ذكي يساعد على التباعد الاجتماعي للحد من انتشار "كورونا"

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر نصيحة غريبة للوقاية من كورونا رجاء عدم الكلام الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/01/24 الساعة 05:24 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صوت الإمارات - صحة وتغذية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..