أضيفي هذا المكون إلى الماء واحصلي على بطن مسطح

أضيفي هذا المكون إلى الماء واحصلي على بطن مسطح

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن أضيفي هذا المكون إلى الماء واحصلي على بطن مسطح عبر صحافة نت الإمارات والان إلى التفاصيل :

متابعة-رنا يوسف

كثيرا ما نسمع عن فوائد الليمون الصحية والجمالية بما فيها إنقاص الوزن خصوصاً عند تناوله مع الماء على معدة فارغة. فكيف يعمل هذا المزيج على إذابة الدهون؟

بحسب موقع ليالينا، يساعد إضافة الليمون إلى الماء على تحسين عملية الهضم وتعزيز عملية التمثيل الغذائي ويساعد في الحفاظ على توازن الحموضة في الجسم، لا يحتوي الماء  العادي على سعرات حرارية بينما الشيء الجيد في ماء الليمون هو غناه بمضادات الأكسدة التي يمكن أن تساعد في تقليل خطر الإصابة ببعض أنواع السرطان، كما يساعد محتوى فيتامين سي العالي على تعزيز المناعة وتعزيز امتصاص الحديد.كما أن ماء الليمون مفيد  للصحة العامة عن طريق تطهير النفايات الداخلية وإزالة السموم وبالتالي إذابة الدهون خاصة في منطقة البطن.

 

طريقة عمل مشروب الماء الدافئ مع الليمون

المكونات

1 ليمون

1 كوب كبير عازل للحرارة

ماء دافئ ومصفى

طريقة التحضير

قطعي ليمونة إلى نصفين واعصري نصف ليمونة في الكوب المقاوم للحرارة.

أضفي الماء الدافئ المصفى إلى عصير الليمون، تأكدي من عدم إضافة الماء المغلي لأن ذلك من شأنه تدمير بعض الخصائص العلاجية للليمون.

يستهلك هذا المشروب على معدة فارغة.

 

شاهد المقال أضيفي هذا المكون إلى الماء واحصلي على بطن مسطح على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أضيفي هذا المكون إلى الماء واحصلي على بطن مسطح الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/01/24 الساعة 05:10 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..