مرتضى منصور يعد جمهور الزمالك بحمل درع الدوري المصري

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن مرتضى منصور يعد جمهور الزمالك بحمل درع الدوري المصري عبر صحافة نت الإمارات والان إلى التفاصيل :

طمأن رئيس نادي الزمالك "الموقوف"، مرتضى منصور، جماهير النادي، بعد أزمة الفريق مع التحكيم خلال لقاء نادي أسوان، وقال: "أطمنكم أنا اللى هرفع درع الدورى في نهاية الموسم". وقال مرتضى خلال مقطع فيديو نشره على صفحته على فيس بوك، حسب القاهرة 24: "تحملت أكاذيب كثبرة الفترة الماضية بشأن تأخر مستحقات لاعبي اليد وغيرها وسأرد بالمستندات قريباً".

وتابع: "أنا حزين على المباراة مع أسوان"، مهاجماً الإعلامي بقناة الزمالك خالد الغندور قائلاً باللهجة المصرية: "هسمع مصر كلها مكالمتك علشان أشغلك في القناة وأزود مرتبك".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مرتضى منصور يعد جمهور الزمالك بحمل درع الدوري المصري الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/01/24 الساعة 04:40 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 - ملاعب وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..