طرق بسيطة وغير مكلفة لتزيين الكيكة كالمحترفين

طرق بسيطة وغير مكلفة لتزيين الكيكة كالمحترفين

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن طرق بسيطة وغير مكلفة لتزيين الكيكة كالمحترفين عبر صحافة نت الإمارات والان إلى التفاصيل :

متابعة-رنا يوسف

تستهوينا دائماً الأشكال المميزة للكيكات التي تصنعها محال الحلويات. ونعتقد أن تزيينها مهمة صعبة لذا نفضل شراء القوالب جاهزة في المناسبات .

على أية حال لست مضطرة بعد اليوم إلى هذه التكاليف إذ يمكنك تزيين الكيك بنفسك دون استخدام مكونات غريبة وأدوات معقدة. تعلمي هذه الطرق السهلة والسريعة التي أوردها موقع أطيب طبخة:

سكر بودرة: ضعي السكر البودرة في مصفاةٍ وانثريه فوق الكيك ليصبح وجهه مثل الثلج.

قطع الشوكولاتة: هذه الزينة مناسبة جدًا لكيكات أعياد ميلاد الأطفال. قطّعي لوح شوكولاته ووزعيه على وجه الكيك. يمكنك تغليف الكيك بالكريمة التي تفضلينها لتلتصق القطع جيدًا وخاصةً على الجوانب.

الفراولة واللوز: إصنعي وردة من اللوز والفراولة. ضعي قطعة فراولة على الكيك المغلّف بالكريمة الخفيفة ووزّعي اللوز المحمّص والمقشّر حولها على شكل أوراق الزهرة. إصنعي عدّة أزهارٍ مثلها ووزعيها على كل الكيك.

المكسرات: اختاري المكسرات المفضّلة لديك وغلّفي الكيك بها فوق طبقة رفيعة من الكريمة.

أزهار حقيقية: إجمعي أزهار وورود حقيقية واغسليها بالماء لتنظفيها ثم زيّني بها الكيكة. يمكنك أيضًا نثر القليل من السكر البودرة عليها ليصبح الكيك مثل حديقةٍ ساحرة. احتفظي بالكيك في الثلاجة حتى لا يتغير لون الورود.

النوتيلا: يحب الصغار والكبار النوتيلا وستفرحين قلب الجميع إذا غلّفت الكيكة فيه! يمكنك أيضًا استخدامه بدل الكريمة لطرق التزيين المذكورة سابقًا.

 

 

 

شاهد المقال طرق بسيطة وغير مكلفة لتزيين الكيكة كالمحترفين على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر طرق بسيطة وغير مكلفة لتزيين الكيكة كالمحترفين الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/01/24 الساعة 03:35 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..