مي عز الدين تتعاون مع صناع “خيط حرير” مجددا

مي عز الدين تتعاون مع صناع “خيط حرير” مجددا

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن مي عز الدين تتعاون مع صناع “خيط حرير” مجددا عبر صحافة نت الإمارات والان إلى التفاصيل :

تعيش الفنانة مي عز الدين حالة من الفرحة بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسلها الأخير»خيط حرير»، والذي عرض خارج السباق الرمضاني بعد أن كان من المقرر مشاركته في موسم 2020 الماضي.وعلمنا أن مي اتفقت مع صناع العمل المؤلف محمد سليمان عبد المالك والمخرج إبراهيم فخر علي تقديم عمل فني آخر في الفترة المقبلة بعد النجاح الذي حققوه معا.وتغيب مي عن الموسم الرمضاني المقبل 2021، وذلك بعد أن نجحت في أن تحجز لنفسها مقعدا خارج السباق، ليكون عملها القادم أيضا بعيدا عن الموسم الرمضاني.مسلسل خيط حرير بطولة مي عز الدين ونيكولا معوض ومحمود عبد المغني وأحمد خليل وسوسن بدر وأحمد صيام ومحمد علي رزق.  

قد يهمك ايضا

محمد سليمان عبد المالك يكتب الحلقات الأخيرة لـ"الحصان الأسود"

3 بطلات تتسابقن على كعكة مسلسلات الـ45 حلقة

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مي عز الدين تتعاون مع صناع “خيط حرير” مجددا الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/01/24 الساعة 03:32 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صوت الإمارات - فن وموسيقى وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..