عدنان أبو الشامات ينتقد مخرج وأبطال مسلسل “عروس بيروت”..بماذا وصفهم؟

عدنان أبو الشامات ينتقد مخرج وأبطال مسلسل “عروس بيروت”..بماذا وصفهم؟

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن عدنان أبو الشامات ينتقد مخرج وأبطال مسلسل “عروس بيروت”..بماذا وصفهم؟ عبر صحافة نت الإمارات والان إلى التفاصيل :

متابعة أسماء غنم

كثرت الانتقادات الفنية مؤخراً حول مسلسل عروس بيروت من مخرجه لممثليه وكاتبه، على الرغم من أنه المسلسل الأكثر متابعة حالياً.

حيث وجه الفنان عدنان أبو الشامات، نقدًا مباشرًا لمخرج المسلسل ووصفه في جملة ” مو فهمان شو عم يصير”.

فيما وصف صف المسلسل بأنه يميل إلى المبالغة بدرجة كبيرة وخاصة في أداء بعض الممثلين.

 

مشيراً بأن هذا النقد لا يعني أنه يجمل العمل الفني بأكمله.بل عبر عن إعجابه ببعض المشاهد وبعض أداء الفنانين ووصفها بالمميزة.وعلل ذلك بكون مخرج المسلسل تركيًا وهذا يعني اختلاف النظرة العامة للفن التمثيلي كونه ينتمي لأصل تركي.

 

وأضاف بأن:” عروس بيروت هو مدرسة في المبالغة بالتمثيل، مع وجود استثناءات ممتازة. يمكن لأنو المخرج التركي مو فهمان شو عم يصير”.

 

يتزامن هذا النقد بالتزامن مع قرب انتهاء بث الحلقات الأخيرة من الجزء الثاني من المسلسل .بالتوازي مع ظهور أعمال فنية كبيرة.

 

شاهد المقال عدنان أبو الشامات ينتقد مخرج وأبطال مسلسل “عروس بيروت”..بماذا وصفهم؟ على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر عدنان أبو الشامات ينتقد مخرج وأبطال مسلسل “عروس بيروت”..بماذا وصفهم؟ الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/01/23 الساعة 12:25 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..