القضاء المغربي يقول كلمته بحق قاتل الطفل عدنان

القضاء المغربي يقول كلمته بحق قاتل الطفل عدنان

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن القضاء المغربي يقول كلمته بحق قاتل الطفل عدنان عبر صحافة نت الإمارات والان إلى التفاصيل :

أصدرت محكمة مغربية، الأربعاء، حكماً بالإعدام في حق المتهم الرئيس في جريمة اختطاف واغتصاب وقتل الطفل عدنان و3 آخرين. التي خلفت في سبتمبر الماضي، صدمة وغضباً عارمين في المملكة.

وقررت الغرفة الجنائية الابتدائية بمحكمة الاستئناف بمدينة طنجة شمال المغرب. إدانة المتهم الرئيسي “24” عاماً، بتهم “الاغتصاب والقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد وإخفاء جثة وتشويهها. والتغرير بقاصر وهتك عرضه بالعنف“، والحكم عليه بالإعدام.

وحكمت على ثلاثة أشخاص آخرين كانوا يشاركونه المسكن الذي وقعت فيه الجريمة. بالسجن أربعة أشهر لعدم التبليغ عن الجناية.

وأوقف المتهم الرئيس منتصف سبتمبر، بعد بضعة أيام على الجريمة التي هزت الرأي العام المغربي مثيرة دعوات واسعة لإعدام الجاني. علماً أن تنفيذ الأحكام بالإعدام معلق في المغرب منذ 1993، وسط مطالب حقوقيين بحذفها من القانون الجنائي.

وكانت عائلة الضحية نشرت صورته بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أبلغت الشرطة عن اختفائه. كذلك نشر بعض رواد تلك المواقع مشاهد ضعيفة الجودة التقطتها إحدى كاميرات المراقبة. يظهر فيها الصبي وهو يمشي برفقة شخص مجهول، تبين لاحقاً أنه المتهم الرئيس.

وأثارت هذه القضية أيضا دعوات نشطاء حقوقيين إلى فتح النقاش حول ظاهرة الاعتداءات الجنسية. على القاصرين، وإدراج التربية الجنسية في المقررات الدراسية لتوعية الأطفال بمخاطرها.

شاهد المقال القضاء المغربي يقول كلمته بحق قاتل الطفل عدنان على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر القضاء المغربي يقول كلمته بحق قاتل الطفل عدنان الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/01/14 الساعة 01:35 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..