وفاة صفوت الشريف بعد صراع مع المرض

وفاة صفوت الشريف بعد صراع مع المرض

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن وفاة صفوت الشريف بعد صراع مع المرض عبر صحافة نت الإمارات والان إلى التفاصيل :

توفى منذ قليل، صفوت الشريف، رئيس مجلس الشورى الأسبق، والأمين العام للحزب الوطني المنحل، بعد صراع طويل مع المرض.

وأثير في الآونة الأخيرة أنباء تفيد إصابة صفوت الشريف بفيروس كورونا المستجد، وخضوعه للعزل في أحد المستشفيات، قبل أن ينفي رئيس مجلس الشورى الأسبق تلك الأنباء تمامًا، وفق "أخبار اليوم" المصرية.

صفوت الشريف من مواليد 19 ديسمبر 1933، وحصل على بكالوريوس العلوم العسكرية، و هو سياسي مصري وأحد ضباط المخابرات العامة في فترة الستينات من القرن الماضي.

وكان الشريف عضوًا مؤسسًا بالحزب الوطني في العام 1966، وتقلد عددا من المناصب داخل الحزب، أبرزها الأمين العام لمدة قاربت الـ10 سنوات، وتقلد منصب وزير الإعلام، ورئيس مجلس الشورى، فضلًا عن رئاسة الهيئة العامة للاستعلامات.

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر وفاة صفوت الشريف بعد صراع مع المرض الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/01/14 الساعة 01:30 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة البيان - عالم واحد وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..