2021 عام تقليل المكياج.. تعرفي لماذا؟

2021 عام تقليل المكياج.. تعرفي لماذا؟

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن 2021 عام تقليل المكياج.. تعرفي لماذا؟ عبر صحافة نت الإمارات والان إلى التفاصيل :

متابعة. وفاء سلطان

القليل من المكياج والمنتجات التجميلية والمزيد من الجمال الطبيعي. هذا ما يبدو ستكون عليه أهم الاتجاهات القادمة لروتين الجمال اليومي في 2021.

 

يبدو أن الأشخاص طوروا ميلاً للجمال البسيط بعيداً عن طبقات كريم الأساس و”الهايلايتر” اللذين كانا شهيرين يوما. والآن يتمحور كل الأمر حول السماح للجمال الطبيعي بالتألق من خلال اتجاه جمال يعد بالمواصلة في نفس الاتجاه في 2021، بحسب ما نقله موقع “جاكرتا بوست”.

 

انس كريم الأساس الثقيل والتحديد وغيرها من الطبقات من المنتجات التي تتراكم على الوجه، فالجمال في 2021 سوف يتمحور حول البساطة.

 

يبدو أن الرجال والنساء مستعدون لاعتناق أحدث اتجاه “للعناية بالبشرة” من كوريا الجنوبية. الذي يشمل قصر روتين الجمال على حفنة من المنتجات.

 

شاهد المقال 2021 عام تقليل المكياج.. تعرفي لماذا؟ على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر 2021 عام تقليل المكياج.. تعرفي لماذا؟ الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/01/14 الساعة 01:20 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..