ليون الفرنسي يعلن تعاقده مع نجم المنتخب الجزائري

ليون الفرنسي يعلن تعاقده مع نجم المنتخب الجزائري

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن ليون الفرنسي يعلن تعاقده مع نجم المنتخب الجزائري عبر صحافة نت الإمارات والان إلى التفاصيل :

أعلن نادي أولمبيك ليون الفرنسي في بيان رسمي الأربعاء. تعاقده مع الدولي الجزائري إسلام سليماني مهاجم ليستر سيتي الإنجليزي السابق.

وقال ليون في بيانه: “يسر النادي الإعلان عن التعاقد مع المهاجم الجزائري الدولي. إسلام سليماني لمدة 18 شهراً حتى 30 يونيو 2022”.

وأضاف البيان: “جاء سليماني من نادي ليستر سيتي الإنجليزي في صفقة مجانية. ولديه مسيرة قوية في أوروبا ومع المنتخب الجزائري”.

وسيكون سليماني بديلاً للمهاجم الفرنسي موسى ديمبلي. الذي وافق ليون على إعارته إلى أتلتيكو مدريد رسمياً حتى نهاية الموسم الجاري.

ولعب سليماني البالغ 32 عاماً مع العديد من الأندية الأوروبية. وهي سبورتنغ لشبونة البرتغالي، وليستر ونيوكاسل الإنجليزيين، وفنربختشه التركي وموناكو الفرنسي.

شاهد المقال ليون الفرنسي يعلن تعاقده مع نجم المنتخب الجزائري على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ليون الفرنسي يعلن تعاقده مع نجم المنتخب الجزائري الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/01/14 الساعة 01:05 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..