أخبار الفن.. نجل عاصي الحلاني يتلقى لقاح كورونا في الإمارات.. مصير مشاهد الراحل هادي الجيار فى مسلسل الاختيار 2

أخبار الفن.. نجل عاصي الحلاني يتلقى لقاح كورونا في الإمارات.. مصير مشاهد الراحل هادي الجيار فى مسلسل الاختيار 2

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن أخبار الفن.. نجل عاصي الحلاني يتلقى لقاح كورونا في الإمارات.. مصير مشاهد الراحل هادي الجيار فى مسلسل الاختيار 2 عبر صحافة نت الإمارات والان إلى التفاصيل :

نشر موقع "صدى البلد"، العديد من الأخبار المهمة الخاصة بالحالة الصحية للفنانين ومواجهتهم لـ فيروس كورونا في الساعات الماضية، نستعرض أبرزها على النحو الآتي:

إلهام شاهين لـ صدى البلد: طرح حظر تجول في دور العرض حاليا مغامرة كبيرة

أكدت الفنانة إلهام شاهين أن شخصيتها في فيلم حظر تجول جعلت المشاهد لأول مرة يتعاطف مع قاتلة ومجرمة، وهنا تكمن عبقرية السيناريو.

نجل عاصي الحلاني يتلقى لقاح كورونا في الإمارات

تلقى الوليد نجل  الفنان عاصي الحلاني لقاح فيروس كورونا خلال تواجده في دولة الإمارات. 

ناقد سينمائي لـ صدى البلد: صندوق الدنيا وخالد النبوى الأفضل فى سينما 2020

كشف الناقد السينمائي محمود قاسم أن الأفضل في سينما2020 التي شهدت العديد من الأزمات ابرزها انتشار فيروس كورونا المستجد وتأثيرها على العالم ككل. 

مصير مشاهد الراحل هادي الجيار فى مسلسل الاختيار 2

كشف مصدر من داخل مسلسل الإختيار 2 لـ صدى البلد أنهم سيكتفون بمشاهد العمل التى صورها الفنان الراحل هادي الجيار، وسينهوها بوفاته، وأكدوا أنهم لن يستعينوا بممثل جديد. 

قدمت أوراق الهجرة.. تغريدة وائل كافوري تثير الجدل في لبنان

أثار الفنان وائل كافوري الجدل حول هجرته من لبنان بعد تغريده نشرها على حسابه بتويتر منذ فترة وجاء فيها "لا في شَـغلِة وْلا عَملِـة الليرة مش قـد الأُجرة خـزّقـت وراق العِـملِـة و قدَّمت وراق الهُجرة".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أخبار الفن.. نجل عاصي الحلاني يتلقى لقاح كورونا في الإمارات.. مصير مشاهد الراحل هادي الجيار فى مسلسل الاختيار 2 الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/01/14 الساعة 12:32 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..