ترامب يحذر بايدن من استخدام الديمقراطيين التعديل الخامس والعشرين

ترامب يحذر بايدن من استخدام الديمقراطيين التعديل الخامس والعشرين

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن ترامب يحذر بايدن من استخدام الديمقراطيين التعديل الخامس والعشرين عبر صحافة نت الإمارات والان إلى التفاصيل :

حذر الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب، الرئيس المنتخب جو بايدن. من استخدام الديمقراطيين التعديل الخامس والعشرين للدستور لعزله من منصبه.

ووفقاً لشبكة “سي بي سي”، أكد ترامب إنه لا يشعر بالقلق من محاولات الديمقراطيين إزاحته من السلطة. لكنه حذر من أن ينعكس هذا الإجراء على بايدن ويتحول إلى خطر يهدده هو وإدارته.

وقال ترامب: “كما يقال، احذر من رغباتك”.

وفي وقت سابق أرسل جميع النواب الديموقراطيين الأعضاء في لجنة العدل النيابية. رسالة إلى نائب الرئيس، مايك بنس، يطالبونه فيها بتفعيل التعديل الخامس والعشرين لتنحية الرئيس دونالد ترامب.

شاهد المقال ترامب يحذر بايدن من استخدام الديمقراطيين التعديل الخامس والعشرين على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ترامب يحذر بايدن من استخدام الديمقراطيين التعديل الخامس والعشرين الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/01/14 الساعة 12:30 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..