وسط انتقادات لاذعة.. ناصيف زيتون “تريند” في ساعات

وسط انتقادات لاذعة.. ناصيف زيتون “تريند” في ساعات

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن وسط انتقادات لاذعة.. ناصيف زيتون “تريند” في ساعات عبر صحافة نت الإمارات والان إلى التفاصيل :

خاص – رماح اسماعيل:

أثار النجم السوري الشاب ناصيف زيتون الجدل مجدداً. بعد طرحه المفاجئ لأغنية جديدة حملت اسم “يلي بدا ياني”. وحقق أكثر من 300 ألف مشاهدة على يوتيوب في ساعات قليلة.

لكن الأغنية رغم نجاحها لاقت انتقادات من قبل المستمعين. خاصة من قبل الشابات اللواتي شعرن أن فيها تعظيم لشخصيته. وتقليل من شأن الأنثى التي يغني لها.

وجاءت أكثر التعليقات سلبية على جملة وردت في الأغنية قال فيها “يلّي بدا ياني بتلحقني بثواني”. حيث قالت إحدى المتابعات “اتهدى يا ناصيف”. وأخرى “انت بتهاجم الستات بس الأغنية عسل”.

يذكر أن ناصيف زيتون تواجد في دبي خلال حفلة رأس السنة الميلادية. وعبر عن سعادته بنجاح الحفل رغم ظروف كورونا الصعبة.

شاهد المقال وسط انتقادات لاذعة.. ناصيف زيتون “تريند” في ساعات على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر وسط انتقادات لاذعة.. ناصيف زيتون “تريند” في ساعات الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/01/14 الساعة 12:30 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..