وفاة مالك مجموعة “تلغراف” الإعلامية‎

وفاة مالك مجموعة “تلغراف” الإعلامية‎

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن وفاة مالك مجموعة “تلغراف” الإعلامية‎ عبر صحافة نت الإمارات والان إلى التفاصيل :

توفي رجل الأعمال البريطاني ديفيد باركلي، الذي بنى مع شقيقه التوأم إمبراطورية. تضم صحيفة ”دايلي تلغراف“ المحافظة، عن 86 عاماً إثر معاناة قصيرة مع المرض.

وأعرب رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، وهو صحفي سابق في ”دايلي تلغراف“. عبر تويتر، عن ”الاحترام“ و“التقدير“ لديفيد باركلي ”الذي أنقذ جريدة كبرى. وأنشأ آلاف الوظائف في سائر أنحاء بريطانيا، وكان يؤمن بشغف باستقلال هذا البلد وبما كان في إمكانه فعله“.

ومع شقيقه التوأم فريديريك، أنشأ ديفيد باركلي إمبراطورية واسعة. بدأت مع الفنادق وتوسعت لتشمل قطاع البيع بالتجزئة، ثم باتت تملك مجموعة ”تلغراف“ الإعلامية منذ 2004.

وفي آخر تصنيف لأثرى أثرياء بريطانيا العام الماضي. قدّرت صحيفة ”تايمز“ ثروة الشقيقين بسبعة مليارات جنيه إسترليني (9.57 مليار دولار).

وكتبت ”ذي تلغراف“: ”بتطابق في المظهر وأسلوب الحياة، وفي أحيان كثيرة في الملبس. كان الأخوان باركلي يعملان (كرجل واحد) طوال مسيرتهما“. متوقفة عند تجنب الرجلين المقابلات واعتمادهما أسلوباً متكتماً.

وإضافة إلى ”تلغراف“، اشترى الشقيقان سنة 1992 مجلة ”ذي يوروبيان“. التي أغلقت سنة 1998، كما امتلكا صحيفة ”ذي سكوتسمان“ بين 1995 و2005.

شاهد المقال وفاة مالك مجموعة “تلغراف” الإعلامية‎ على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر وفاة مالك مجموعة “تلغراف” الإعلامية‎ الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/01/14 الساعة 12:15 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..