في تصريح مفاجئ.. سلافة معمار تعلن رغبتها في الاعتزال

في تصريح مفاجئ.. سلافة معمار تعلن رغبتها في الاعتزال

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن في تصريح مفاجئ.. سلافة معمار تعلن رغبتها في الاعتزال عبر صحافة نت الإمارات والان إلى التفاصيل :

متابعة – رماح اسماعيل:

أعلنت الفنانة السورية “سلافة معمار” عن وجود رغبة داخلها في اعتزال مهنة “التمثيل” والابتعاد عن الوسط الفني، وأوضحت أنها تفكر بإعتزال مهنة التمثيل، عندما تشعر بالوحدة واليأس، وترى نفسها عاجزة عن الوصول إلى هدفها.

وعن رأيها في الزواج مرة أخرى، رأت أن هذا القرار يكون صعباً عند وجود الأطفال، ولفتت إلى أن ما يمنعها من الزواج هو ابنتها، وصعوبة فكرة إضافة شخص جديد إلى حياتها بعد فترة من الوحدة العاطفية.

وأكدت أن النقص لم يكن كبيراً على ابنتها “دهب” بعد الانفصال، لأن علاقتها مع طليقها جيدة.

يذكر أن آخر ظهور لمعمار كان في جنازة الراحل حاتم علي. حيث بدت على وجهها علامات الحزن. مع حشد من الفنانين السوريين الآخرين.

شاهد المقال في تصريح مفاجئ.. سلافة معمار تعلن رغبتها في الاعتزال على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر في تصريح مفاجئ.. سلافة معمار تعلن رغبتها في الاعتزال الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/01/14 الساعة 12:00 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..