قوات إماراتية تنسحب من أكبر قاعدة عسكرية باليمن.. سفينة حربية كانت بانتظارهم في ميناء البريقة

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن قوات إماراتية تنسحب من أكبر قاعدة عسكرية باليمن.. سفينة حربية كانت بانتظارهم في ميناء البريقة عبر صحافة نت الإمارات والان إلى التفاصيل :

قال مسؤولون وشهود إن دولة الإمارات سحبت بعض قواتها من مدينة عدن بجنوب اليمن، الثلاثاء، في الوقت الذي يعمل فيه التحالف العسكري بقيادة السعودية على إنهاء صراع على السلطة بين الحكومة اليمنية والانفصاليين في المدينة. وقال مسؤولان لرويترز إن رتلا إماراتيا صعد إلى ظهر سفينة عسكرية في ميناء البريقة النفطي قرب مصفاة عدن وإن السفينة ...

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر قوات إماراتية تنسحب من أكبر قاعدة عسكرية باليمن.. سفينة حربية كانت بانتظارهم في ميناء البريقة الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2019/10/09 الساعة 10:25 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المستقبل نت - أحدث الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الأكثر قراءة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..